ألوان الملابس تؤثر على مزاجك – أميرال للأقمشة الرجالية add wishlist show wishlist remove wishlist add compare show compare remove compare preloader

سارع بالحصول علي باكدج كل الأجواء و الإستفادة بخصم %41 + ثوب هدية!

ألوان الملابس تؤثر على مزاجك

ألوان الملابس تؤثر على مزاجك

ألوان الملابس تؤثر على مزاجك

 

هل ألوان الملابس تؤثر على نفسيتك؟ قد يعد سؤالًا غريبًا بعض الشيء، لكنه بالتأكيد له إجابة خصوصًا عند الرجال اللذين لديهم ثقافة اختيار الثياب الملونة، وبالطبع لا يمكن أن تذهب لاختيار أي لون تجده في المحال التجارية لمجرد أن هذا اللون أو ذاك يناسب لون بشرتك، أو يناسب شكل جسمك فقط، نعم تلك المعايير هامة جدًا عند اختيار الألوان ولكن يتبقى معيار آخر.

 

تأثير ألوان الملابس على نفسيتك

 

هناك ألوان كثيرة قد تناسب شكل جسم معين أو لون بشرة معينة، ولكن أن تختار ما يغطي كل المعايير حتى تحافظ على مزاجك ونفسيك أثناء ارتدائه شيء في غاية الأهمية، وقد عنى المتخصصين في الطب النفسي بهذا الشأن كثيرًا، حيث أمكنهم فهم الشخصيات عن طريق تفضيلهم للألوان التي يحبون ارتدائها، ونحن في موقع أميرال أفضل موقع لبيع الأقمشة الرجالية، أخذنا على عاتقنا إسداء النصح لك بشأن كل ما يخص اختيار الأقمشة، وهنا نسرد لك تأثير كل لون ترتديه على مزاجك، بالطبع بعد توافقه مع المعايير الأخرى لاختيار الملابس.

 

اللون الأبيض

من المعروف عن اللون الأبيض أنه من الألوان التي تضفي قدرًا من الهدوء والسلام والطمأنينة إلى النفس، لذا تجد أن الوظائف التي من شأنها إدخال الطاقة الإيجابية إلى نفسك كتلك الخاصة بمهنة الطب والتمريض، حريصة على ارتداء اللون الأبيض الناصع.

 

اللون الأزرق

هو من الألوان التي تؤثر على مزاج الأشخاص لما يتميز هذا اللون به من دعم الشعور النفسي بالاستقرار، فهو من الألوان التي تزيد من الهدوء النفسي ونبذ العدوانية، فنجد أن الأزرق والأبيض من الألوان التي تساعد في تحسين المزاج، وقد قام بعض الباحثين في إحدى الجامعات الكبرى في العالم بعمل تجربة ارتداء اللون الأزرق على بعض موظفي الشركات، فوجد أن ارتداء هذا اللون يضفي الكثير من الهدوء على مرتديه، ووجدوا أنه يقلل من نبضات القلب ويقلل كثيرًا من القلق والتوتر.

 

اللون النيلي

يعد من الألوان الداعمة لحب التأمل لدى الأشخاص، فهو اللون المفضل لدى الشخصيات التي تتسم بالإبداع، ويؤثر ارتداؤه على الشخص ذاته تأثيرًا إيجابيًا.

اللون البني

تتميز الشخصيات المحبة لارتداء اللون البني بالتواضع، والتفاؤل، وحب الحياة. ونجد أن هذا اللون من الملابس يفضله الرجال الذين يتصفون بالهدوء، وحين ارتدائك للملابس من اللون البني تجد هذا الشعور

اللون الرمادي

هو من الألوان الشائعة في الثياب الرجالية، والتي تعبر عن الشخصية المستقلة للرجل، فمحبي ارتداء اللون الرمادي يتميزون بتفكيرهم المعتدل وهم من صناع القرار اللذين لا يترددون في اتخاذه دون الرجوع إلى أحد، وإذا تحدثنا عن هذا اللون في علم النفس، تجد أن محبي اللون الرمادي هم أشخاص يفضلون العزلة، وليس عندهم حب الظهور المبالغ فيه.

 

اللون الأسود

الرجال من محبي ارتداء الثوب ذو اللون الأسود معروفون بقوة شخصيتهم، واتخاذهم القرارات الحاسمة في الأوقال المناسبة، ودائمًا ما يضفي عليهم اللون الأسود قدرًا من الهيبة والاحترام، وذلك لما يميز اللون الأسود بالأناقة والحزن في نفس الوقت.

 

وفي النهاية يجب أن تعلم أن ألوان الملابس قد تسهم بشكل كبير في تغيير مزاجك، فيمكنك إذا مررت بمرحلة اكتئاب لفترة أن تجرب ارتداء ألوان مبهجة، حتمًا ستجد مزاجك يتحول إلى الشعور بالطمأنينة والراحة، التي افتقدتهما أثناء مرحلة الانخراط في الاكتئاب.

تابع مدونة أميرال للأقمشة الرجالية لتجد كل جديد

نشر

أترك تعليق

يجب مراجعة التعليقات قبل نشرها

التفضيلات:

العملات:

اللغات:

تم إضافة المنتج لعربة التسوق: