اختيار الملابس المناسبة للمكان والوقت – أميرال للأقمشة الرجالية add wishlist show wishlist remove wishlist add compare show compare remove compare preloader

سارع بالحصول علي باكدج كل الأجواء و الإستفادة بخصم %41 + ثوب هدية!

اختيار الملابس المناسبة للمكان والوقت

اختيار الملابس المناسبة للمكان والوقت

اختيار الملابس المناسبة للمكان والوقت

 

اختيار الملابس المناسبة للمكان والوقت هو أحد الأمور التي يبحث عنها كل رجل يهتم بعالم الموضة ويرغب في الظهور بإطلالة جذابة في جميع الأوقات، حيث يضم عالم الموضة العديد من الخيارات المتاحة أمام الرجال، الأمر الذي يوفر للرجل فرصة مثالية لاختيار الموديلات والتصاميم التي تناسبه وتتماشى مع المظهر الذي يسعى للحصول عليه وتحقيقه، ففي الآونة الأخيرة زاد اهتمام الرجل بالملابس التي يرتديها كما زاد حرصه على اختيار كل قطعة من ملابسه بعناية شديدة.

 

اختيار الملابس المناسبة للمكان والوقت

 

يتوقف اختيار الملابس على المكان الذي تنوي الذهاب إليه، والوقت المحدد للوصول إلى هذا المكان، فلكل مكان ملابس خاصة تختلف من مكان إلى آخر ولكل وقت ملابس معينة تختلف باختلاف الوقت، فعلى سبيل المثال لا يمكن ارتداء ملابس الرياضة في قاعة أفراح، ولا يمكن اختيار ملابس السهرات والاحتفالات في أوقات العمل في النهار، حيث تختلف ملابس النهار عن ملابس المساء، بالإضافة إلى وجود اختلافات كبيرة بين الملابس الخاصة بالسهرات والاحتفالات الخاصة، والملابس المخصصة لأوقات التنزه في النهار، والملابس المناسبة للعمل.

يجب التفكير في كافة الظروف المحيطة قبل اختيار الملابس، وذلك لارتداء ملابس أنيقة وجذابة تضفي إلى إطلالتك سحر خاص، فلا يمكن إغفال مدى تأثير فصول العام في اختيار الملابس، حيث يتطلب فصل الشتاء اختيار الملابس الثقيلة لتعزيز الشعور بالدفء، على العكس من فصل الصيف الذي يحتاج إلى ملابس خفيفة تناسب درجات الحرارة المرتفعة، الأمر الذي يؤكد على ضرورة الانتباه إلى كل قطعة من ملابسك قبل شرائها لتجنب الظهور في مظهر غير لائق.

 

خطوات اختيار الملابس للرجال

 

توجد مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها لتحديد الملابس الرجالية المناسبة والتي تساعدك على الظهور في إطلالة مثالية تجمع بين الأناقة والبساطة، وتناسب المكان والوقت، وتتطلب عملية اختيار الملابس اتباع الخطوات التالية:

1. تحديد شكل الجسم للتعرف على نوعية الملابس التي تناسبه والتي تبرز تفاصيله، حيث يختص كل جسم بملابس معينة تختلف من جسم لآخر، ولكل جسم ملابس محددة تعكس إطلالة متميزة.

2. تحديد مقاسات الجسم وتسجيلها لضمان اختيار الملابس المريحة، وتعتبر هذه الخطوة واحدة من أهم الخطوات التي لا يمكن الاستغناء عنها في عملية اختيار الملابس، ويفضل كتابة المقاسات بعد أخذها لعدم نسيانها، وأهمها مقاس عرض الصدر، ومحيط الخصر، ومقاس الذراع العلوي للأكمام، والرقبة.

3. تحديد نوع الملابس لتناسب عمرك، وتحقق الإطلالة التي ترغب في الحصول عليها، فيفضل اختيار الملابس ذات الألوان الداكنة للجسم البدين، والألوان الفاتحة للجسم النحيف، تساهم الملابس ذات الخطوط الطولية في جعل جسمك أنحف، أما الملابس ذات الخطوط العرضية فتجعلك أكثر امتلاء.

4. اختيار الملابس المناسبة التي تلائم جسمك وتتماشى مع المقاسات السابقة، ولا يتوقف اختيار الملابس على أحدث صيحات الموضة، ولكن يجب الجمع بين الملابس التي تناسب جسمك وفي الوقت نفسه تعكس خطوط الموضة لضمان الحصول على مظهر أنيق.

5. تحديد ألوان الملابس التي تناسب لون البشرة، فلكل بشرة ألوان محددة تساهم بشكل كبير في إبراز جمالها، فعلى سبيل المثال يفضل اختيار الألوان الداكنة لأصحاب البشرة الفاتحة، والعكس صحيح فالألوان الفاتحة تناسب أصحاب البشرة الداكنة.

 

الملابس الرجالية في السهرات والمناسبات

 

تختلف ملابس الرجل في السهرات والحفلات وفقاً لنوع الحفلة التي يرغب في حضورها، فهناك الحفلات الرسمية كعشاء عمل وغيرها من المقابلات الرسمية التي تختلف بشكل كبير عن الحفلات الغير رسمية التي تتطلب قطع محددة من الملابس تعطي إطلالتك المزيد من الأناقة .

 

كيف تختار ألوان ملابس المناسبات؟

 

تلعب الألوان دور هام في اختيار ملابس المناسبات، الأمر الذي يؤكد على ضرورة اختيار لون الملابس بعناية شديدة لضمان الحصول على مظهر جذاب وإطلالة لا مثيل لها.

وفي النهاية نتمنى لك الحصول على مظهر الفخامة الذي يليق بك مع أميرال عالم الفخامة بين يديك

تابعونا على ـ فيس بوك – انستغرام – تويتر

نشر

أترك تعليق

يجب مراجعة التعليقات قبل نشرها

التفضيلات:

العملات:

اللغات:

تم إضافة المنتج لعربة التسوق: