كيف تختار الثوب الأفضل لك1 نصائح مميزة – أميرال للأقمشة الرجالية add wishlist show wishlist remove wishlist add compare show compare remove compare preloader

سارع بالحصول علي باكدج كل الأجواء و الإستفادة بخصم %41 + ثوب هدية!

كيف تختار الثوب الأفضل لك1 نصائح مميزة

كيف تختار الثوب الأفضل لك1 نصائح مميزة

كيف تختار الثوب الأفضل لك1 نصائح مميزة

 

كيف تختار الثوب الأفضل لك

 

اختيار الثوب الأفضل لك من الأمور التي يجب أن تكون على دراية بها، ومن المهم أيضاً أن تتعرف على الأسس والمعايير التي تحكم اختيارك عند شراء ثوباً جديداً فليس كل جديد مميز.

الثوب الرجالي خصوصاً في منطقة الخليج لا يضم أنماط وموديلات متعددة، ولكنه مازال بإمكاننا اختيار شكل الثوب ولونه الذي يتناسب مع لون بشرتنا وشكل أجسادنا، وتلك هي أهم معايير اختيار الثوب للرجال.

معايير اختيار الثوب الأفضل لك

 

الرجل الخليجي له هيئة تميزه عن غيره من مواطني الدول العربية الأخرى، فالرجال في الخليج فضلوا المحافظة على كلاسيكية الزي الخاص بهم في مضمونه، ولكن هذا لم يمنعهم من إضافة بعض التفاصيل البسيطة التي تزيد من أناقتهم، مع الحفاظ على هويتهم كما هي، مع مراعاة أن يكون طول الثوب مثالياً فلا هو أطول أو أقصر من اللازم، فالطول الذي يصل إلى الكاحل هو الطول المثالي للثوب، لذلك فالطول ثابت لدى الجميع.

وعند التعرض للمعايير التي يجب اعتبارها قبل اختيار الثوب، يأتي ضمن هذه المعايير الآتي:

 1. اختيار الثوب الأفضل لك حسب شكل الجسم

 

الرجال يختلفون في مقاس أجسادهم كثيراً عن بعضهم البعض، فنجد الطويل والقصير، العريض والنحيف، ونجد الممتلئ من منطقة البطن، وعريض الكتفين، ومقاسات مختلفة للأجسام، مما يجعل اختيار الثوب الأنسب أمر في غاية الأهمية، وإليكم كل مقاس وما يناسبه من أنماط الثياب.

 

أولًا: الأكتاف العريضة والخصر النحيف

إذا كنت ممن يمتلكون عرضاً في منطقة الأكتاف وفي المقابل نحافة في منطقة الخصر، فهنا يجب عليك اختيار الثوب الذي من شأنه إضافة شيء من التناسق على الجسم، وأن تبتعد عن اختيار الثياب الفضفاضة أو الضيقة، بل من الأنسب اختيار الثوب ذو التصميم المستقيم حتى لا يبرز نحافة الخصر وعرض الكتفين.

 

 

ثانياً: الخصر أعرض من الكتفين

حين نتحدث عن منطقة الخصر والكتفين فيتوجب الانتباه إلى أن الهدف من اختيار الثوب الأفضل هنا، هو ذلك الثوب الذي يخلق نوعاً من التناسق والتوازن بين هاتين المنطقتين، حتى يحافظ الرجل مهما كان شكل جسمه على إطلالة مميزة له، وهنا يجب محاولة تعريض الكتفين بعض الشيء عن طريق ارتداء الثوب ذو الياقة المستقيمة التي تضفي حجماً وهمياً على الكتفين.

ثالثاً: الخصر والكتفين عريضين

إذا كنت تمتلك جسدًا عريض الكتفين وفي نفس الوقت ذو خصر ممتلئ، فهنا لا تستمع لنصح الناصحين في ارتداء الثياب الفضفاضة، بل الأفضل لك هو الابتعاد تماماً عن هذا النوع من الثياب والتي تزيدك ضخامة، ولكن عليك باتباع نمط مختلف لشكل جسمك، ويتمثل هذا النمط في محاولة جعل الكتفين أكثر حجمًا عن طريق ارتداء الثوب ذو الياقة المرتفعة، أو استخدام بعض الاكسسوار أو التطريز الذي من شأنه كسر هذا النمط.

 2. اختيار الثوب الأفضل لك حسب الطول

من أهم المعايير التي يجب أخذها في الاعتبار بعد معيار شكل الجسم، هو طول القامة، فهيئة الثوب التي تناسب قصار القامة مختلفة تماماً عن تلك التي تتناسب مع الرجال من طوال القامة.

 

أولًا: القامة المتوسطة أو القصيرة

دائماً ما يجد قصار القامة صعوبة في اختيار الثياب التي تناسبهم، فهم فقط عليهم اختيار الملابس ذات الألوان الموحدة، وإذا فضلوا استخدام أية تطريزات على الثياب فلابد أن تكون بشكل عمودي، فهذا من شأنه إضفاء طول وهمي على قامتهم.

 

ثانيًا: القامة الطويلة

يعتمد أصحاب القامة الطويلة عند اختيار الثياب التي تناسب أطوالهم، على أنماط غير تقليدية في الثوب، فلو كنت من أصحاب القامة الطويلة يمكنك التخلي عن الثوب بشكله التقليدي والاعتماد على الثوب المقلم بخطوط عرضية والتي من شأنها تقليل التركيز على الطول وعدم إظهار مرتديها بطول إضافي.

وكانت تلك أهم المعايير التي يجب اتباعها عند اختيار الثوب الأفضل لك، وقد حرص موقع أميرال أفضل موقع للأقمشة الرجالية على تقديم بعض النصائح لك بهذا الشأن

تتعدد اشكال الاجسام من فرد الى اخر ولكن يمكنك دائماً العثور على الثوب المناسب الذي يظهرك بأفضل صورة ويرفع عنك اي شعور بالحرج او الضيق ويجعلك دائما تظهر بإطلالة فخمة.

إذا ما زلت في حيرة من أمرك في اختيار ثوبك المناسب، فلا تتردد في طلب المشورة من خدمة العملاء المتاحة لخدمتك على مدار اليوم

نشر

أترك تعليق

يجب مراجعة التعليقات قبل نشرها

التفضيلات:

العملات:

اللغات:

تم إضافة المنتج لعربة التسوق: