ما هي أنسب الأقمشة الرجالية الشتوية؟ – أميرال للأقمشة الرجالية add wishlist show wishlist remove wishlist add compare show compare remove compare preloader

سارع بالحصول علي باكدج كل الأجواء و الإستفادة بخصم %41 + ثوب هدية!

ما هي أنسب الأقمشة الرجالية الشتوية؟

ما هي أنسب الأقمشة الرجالية الشتوية؟

ما هي أنسب الأقمشة الرجالية الشتوية؟

 

مع قدوم فصل الشتاء وظهور الحاجة إلى شراء بعض الأقمشة الرجالية الشتوية تزداد الحيرة عند اختيار أنسب أنواع أقمشة رجالية شتوية للدوام أو المنزل أو غيرها من الأنشطة اليومية وتظهر بعض التساؤلات عن أفضل خامة مناسبة للأقمشة الشتوية من الصوف أو البوليستر أو القطن المخلوط.

عند زيارتك لأحد فروع البيع لمحلات الأقمشة الرجالية في الرياض أو جدة أو الدمام أو حتى التسوق من خارج المملكة وشراء أقمشة رجالية من النت فلابد أن تصل إلى قرار موفق في اختيار أنسب خامة وماركة بناءاً على:

  • طبيعة المناخ في مدينتك شتاءاً (مدينة ساحلية أو صحراوية)
  • طبيعية الجسم والبشرة (تجنب الخامات التي تسبب تهيج للبشرة)
  • الألوان المناسبة للبشرة المتاحة في أنواع الأقمشة المختارى (الألوان الداكنة أنسب للبشرة البيضاء والعكس صحيح)
  • ميزانيتك المتاحة مقارنة بأسعار الأقمشة الرجالية الشتوية المتاحة
  • عرض القماش (الأقمشة ذات العرض الأكبر تستهلك كمية أقل لصنع الثياب)

قبل أن تنتهي من تصفح هذه المقالة سوف تصل إلى معرفة وإدراك كافي لأنسب أنواع وماركات الأقمشة الرجالية الشتوية لاحتياجاتك الشخصية وميزانيتك المتاحة ولن يستغرق الأمر أكثر من دقائق معدودة للوصول إلى أفضل قرار عند شرائك لأقمشة الثياب الشتوية دون وجود أي احتمالية للتردد أثناء الشراء أو الندم بعد الشراء والتجربة.

 

أنسب أنواع الأقمشة الرجالية الشتوية

 

ثياب الصوف الشتوية هي الحل الأمثل للمناخ الشتوي؟!

لا ليس بالضرورة أن أقمشة الصوف الرجالية هي الحل الوحيد والأمثل للثياب الشتوية، بالرغم من أن أقمشة الصوف توفر درجة الدفء المثالية التي يحتاجها الجسم في موسم الشتاء إلا أن نسبة عالية من الأشخاص يسبب الصوف لبشرتهم الحساسية والتهيج وعدم الراحة أثناء ارتداء ثياب مصنوعة من الصوف وفترة العمر الافتراضي لأقمشة الثباب المصنوعة من الصوف قليلة نسبياً حيث يتعرض للتلف والتأكل بسبب مهاجمة العتة.

إذا كنت لا تملك أي مشكلة عند ارتداء الأقمشة الرجالية الشتوية المصنوعة من الصوف فهو حل مناسب لما تتميز به من:

  • المرونة وعدم القابلية التجعد
  • الحفاظ على حرارة الجسم أثناء الفترات المناخية شديدة البرودة
  • المتانة مقارنة ببعض أنواع الأقمشة الأخرى مثل الكتان والحرير الطبيعي
  • الراحة في الملبس والملمس الناعم وخفة الوزن

أسعار أقمشة الصوف أعلى نسبياً مقارنة بالأقمشة الرجالية الشتوية المصنوعة من البوليستر والقطن المخلوط وتقل نسبة الرواج والمبيعات سنوياً نظراً لوجود بدائل أخرى متعددة وبأسعار مناسبة وملائمة لمختلف أنواع البشرة والأذواق في الألوان ومظهر وأناقة الثياب.

 

من أهم البدائل المناسبة للصوف في الأقمشة الرجالية الشتوية:

أقمشة البوليستر الشتوية

 

 

البوليستر من الأقمشة الصناعية التي لها نسبة شعبية عالية في صناعية الثياب وخصوصا الملابس الشتوية لما تتمع به من مميزات عديدة حيث أن البوليستر:

  • يقاوم التهتك والانكماش والتجعد والخدش
  • له ملمس مرن ومظهر لامع
  • يحافظ على شكله وسهل التنظيف ويتحمل عمليات الغسيل المتكرر
  • مناسب للمناخ الشتوي والصيفي لتعدد أنواعه ومشتقاته (التترون / فلامنت / السبان فلامنت)
  • الحفاظ على حرارة الجسم في فترات المناخ شديدة البرودة
  • أسعاره رخيصة مقارنة بأنواع الأقمشة الطبيعية 100%
  • مناسب للثياب الرجالية والأطفال
  • مناسب لجميع أنواع البشرة والأجسام الرفيعة نسبياً

من أهم ماركات الأقمشة الشتوية الرجالية المصنوعة من البوليستر التي لاقت رواجاً وانتشاراً في الرياض ومختلف مدن المملكة ماركات Osaka اليابانية (بوليستر 100%)، إنجازاتي (تترون مصنع في اليابان)، إنسجام (بوليستر 100% مصنع في اليابان).

 

الأقمشة الشتوية المخلوطة

 

الأقمشة الشتوية المخلوطة

كل نوع من أنواع أقمشة الثياب له مميزات وله عيوب فعلى سبيل المثال الأقمشة القطنية الطبيعية بنسبة 100% تتميز بنعومة الملمس وتوفر برودة للجسم ولكنها قابلة للتجعد والانكماش والأقمشة الرجالية المصنوعة من البوليستر رغم ملمسها المرن ومظهرها اللامع فالأقمشة المصنوعة من البوليستر لا تساعد على امتصاص الرطوبة.

الأقمشة المخلوطة من الأقمشة الطبيعية والصناعية يتزايد رواجها وحجم مبيعاتها يومياً وخصوصاً في موسم الشتاء حيث تجمع بين مزايا الأقمشة الطبيعية والصناعية لتوفر كل ما تبحث عنه في ثيابك اليومية من الراحة ونعومة الملمس والتأقلم مع الأجواء المناخية المختلفة وتحمل الاستخدام والحركة وعمليات الغسيل المتكررة.

من أهم ماركات الأقمشة الرجالية الشتوية المخلوطة التي لاقت رواجاً وقبولاً في المملكة وفي مختلف دول الخليج العربي ماركات 5050 اليابانية (قطن 50% – بوليستر 50%)، ماركة إحسان المصنعة في اليابان (بوليستر 80% – قطن 20%)، ماركة فكرة 3 المصنعة في إندونسيا (قطن 80% – بوليستر 20%)، ماركة 5000 المصنعة في اليابان (قطن 50% – بوليستر 50%).

 

أسعار أنواع وماركات الأقمشة الرجالية الشتوية

 

السؤال الأهم الذي يطرح نفسه دائماً في كل مرة تحتاج إلى شراء أقمشة ثياب رجالية شتوية هو هل الأسعار لأنواع الأقمشة المتاحة مناسبة لنوع القماش وجودته وما هي أنسب الاختيارات لميزانيتك المتاحة سواء أسعار الأقمشة الرجالية بالجملة أو للاحتياجات الشخصية البسيطة.

أهم العوامل التي يجب أن تقوم بالتركيز عليها عند اختيارك لأقمشة الثياب الشتوية بأسعار مناسبة هي:

  • نوع خامة القماش (طبيعي 100% – صناعي 100% – مخلوط ونسبة كل خامة)
  • البلد المصنع للأقمشة ( أسعار الأقمشة الأوروبية أعلى من الأقمشة الأسيوية – جودة الأقمشة اليابانية وأسعارها أعلى من الأقمشة المصنعة في إندونسيا وتايلاند والهند)
  • ملائمة نوع القماش للفترة المناخية وقت الشراء
  • توافر العديد من الألوان المتاحة لتلائم احتياجاتك المختلفة
  • الاستخدامات الملائمة لنوع القماش ( الثياب – القمصان – البدل)
  • عرض القماش (القماش ذو العرض الأوسع يُستهلك بكمية أقل لتفصيل الثياب لذا سعره أعلى من نفس نوع القماش المصنع في نفس البلد ولكن ذو عرض أقل)
  • طبيعية نشاطك اليومي ومدى الحركة والاحتكاك والاستخدام وعمليات الغسيل التي ستتعرض لها الثياب

اختيار أفضل أنواع وماركات الأقمشة الرجالية الشتوية للثياب ليس تحدياً صعب أو مشكلة موسمية سوف تتعرض لها وتعاني منها قبل وبعد الاختيار حينما تمتلك معلومات كافية عن مختلف أنواع أقمشة الثياب الرجالية الشتوية لتحديد الأنسب منها لاحتياجاتك وتفضيلاتك وميزانيتك المتاحة وهذا ما حاولنا توفيره من خلال هذه المقالة لتحظى بتجربة تسوق ممتعة بدون أي ضغوطات أو قلق وتظهر بأنسب مظهر يليق بك.

اقتني اليوم أفخر ماركات الأقمشة الشتوية الرجالية من أميرال للأقمشة

نشر

أترك تعليق

يجب مراجعة التعليقات قبل نشرها

التفضيلات:

العملات:

اللغات:

تم إضافة المنتج لعربة التسوق: