نصائح اختيار الأقمشة الملونة الرجالية للظهور بإطلالة مميزة – أميرال للأقمشة الرجالية add wishlist show wishlist remove wishlist add compare show compare remove compare preloader

سارع بالحصول علي باكدج كل الأجواء و الإستفادة بخصم %41 + ثوب هدية!

نصائح اختيار الأقمشة الملونة الرجالية للظهور بإطلالة مميزة

نصائح اختيار الأقمشة الملونة الرجالية للظهور بإطلالة مميزة

نصائح اختيار الأقمشة الملونة الرجالية للظهور بإطلالة مميزة

 

أقمشة الثياب الرجالية البيضاء أو الأقمشة الملونة الرجالية“..ما هو الاختيار الأفضل لي؟!

الظهور بإطلالة مميزة تليق بك في مختلف فترات اليوم والمناسبات ومختلف الأجواء المناخية مهمة سهلة في حالة اختيار أنسب قماش ثوب رجالي ملائم للمناخ الحالي بالمنطقة التي تعيش بها واختيار أنسب لون ملائم لشكل الجسم ولون البشرة واستخدامات الثوب سواء في العمل أو المناسبات الرسمية والخاصة.

إذا كنت لا تمتلك أي معلومات أو معرفة مبدئية عن اختيار أنسب الأقمشة الملونة الرجالية والأقمشة البيضاء للوصول إلى مظهر متميز يليق فلا داعي للحييرة حيث خلال دقائق معدودة سوف تمتلك الخبرة الكافية لاختيار أنسب ألوان أقمشة الثياب الرجالية وأفضل أنواع الأقمشة الرجالية التي تلائم احتياجاتك للمظهر المتأنق والراحة في الحركة وطريقة الحفاظ على ألوان أقمشة الثياب لأطول فترة ممكنة دون أي تغير أو بهتان ملحوظ في اللون.

 

نصائح اختيار الأقمشة الملونة الرجالية

 

الخطوة الأولى للظهور بمظهر لائق ومريح أثناء ارتداء الأثواب الرجالية هو معرفة ما يلائمك من حيث نوع القماش المناسب ثم اختيار أنسب الألوان للاستخدامات والاحتياجات المختلفة للاحتفاظ بالمظهر الأنيق طوال اليوم وفي الأجواء المناخية والمناسبات المختلفة.

 

عوامل اختيار الأقمشة الملونة الرجالية الرئيسية هي:

 

ألوان الثياب وطبيعية المناخ

 

اختيار ألوان الثياب الرجالية لابد أن يراعي طبيعية المناخ في المدينة التي تعيش بها في المملكة أو خارج المملكة فالأجواء الصيفية الحارة في مناطق مثل مدينة الرياض يلائمها اختيار ألوان قماش الثياب الرجالية الفاتحة مثل الأبيض الناصع والأبيض الثلچي الطبيعي والأصفر الكريمي والأصفر الغامق حيث توفر هذه الألوان ميزة تقليل تأثير الشمس وعكس الحرارة لتوفر لك الراحة وتجنب التعرق أثناء الأنشطة والمناسبات اليومية المختلفة.

الأقمشة الملونة الرجالية الداكنة مثل الأسود، درجات البني، درجات البيچ، درجات الرصاصي، الفضي الغامق، الكحلي هي الاختيار الأمثل عند شراء الأقمشة الرجالية الشتوية التي تقوم بامتصاص حرارة الشمس وتوفير درجة الدفء الملائمة في الأجواء الشتوية ومن أفضل أنواع الأقمشة التي لاقت رواجاً ورضاءاً في المملكة لما توفره من جودة وألوان داكنة متعددة هو قماش قطن بيكة المخلوط وقماش ريلاكس من أميرال للأقمشة.

 

لون البشرة وطبيعية الجسم

 

بالرغم من وجود ألوان معينة لأقمشة الثياب الرجالية تلائم كل فترة مناخية إلا إن هناك بعض من هذه الألوان هي الاختيار الأنسب والملائم لك بناءاً على لون بشرتك وشكل الجسم.

أصحاب البشرة الداكنة “السمراء” تناسبهم ألوان الأقمشة الرجالية الدافئة مثل السكري والأوف وايت والبيچ الفاتح والفضي التي تعطي إشراقة لأصحاب البشرة الداكنة والحنطية والقمحية ويفضل تجنب اللون الأصفر والزيتي والأخضر الزيتوني والبيچ الداكن حيث تطفئ هذه الألوان البشرة الداكنة ولا تظهرها بشكل مميز.

أصحاب البشرة الفاتحة “البيضاء” تلائمهم ألوان الأقمشة الباردة مثل الأبيض الناصع ودرجات الفضي الغامق والأزرق ودرجاته التي تظهر مرتدي الثياب الرجالية بشكل جذاب وبإطلالة مميزة.

الألوان الداكنة مثل الأسود والكحلي وغيرها من الألوان الداكنة تظهر أصحاب الأجسام الممتلئة بشكل أنحف بينما أصحاب الأجسام النحيفة يفضل أن يختاروا من الأقمشة الملونة الرجالية الأقمشة ذات الألوان الفاتحة والدافئة لتظهر طبيعية أجسامهم بشكل لائق.

 

ألوان الثياب وطبيعية الاستخدامات

 

اختيار أنسب الأقمشة الملونة الرجالية لابد أن يتناسب مع طبيعية الاستخدام والمناسبة فالغرض الأساسي لاختيار ألوان أقمشة الثياب هو الظهور بمظهر ملائم للحدث والاحتياجات الشخصية.

الألوان الفاتحة الزاهية لأقمشة الثياب الرجالية ذات التصميمات البسيطة بدون أي اكسسوارات أو تطريز هي الأنسب للفترات الصباحية وأجواء العمل حيث توفر الراحة في الحركة وتجنب التعرق وتضفي على مظهرك الصفة الرسمية الملائمة لأجواء العمل وراحة للعين التي تشاهد مظهرك.

في الأجواء الليلية والمناسبات الخاصة ينصح بأن تختيار الأقمشة الملونة الرجالية الداكنة التي تضفي مزيداً من الجمال والجاذبية والتألق على مظهرك الخاص وتلائم الحدث والمناسبات العامة والخاصة.

اختيار الأزرار لأقمشة الثياب الرجالية يفضل أن يلائم لون الثوب وأن تكون من نفس لون الثوب دون وجود لمعان في الأزرار حتى لا تظهر مناطق معينة من الجسم بشكل ملفت وتلائم المظهر العام للثياب.

 

تنسيق ألوان الثياب مع الشماغ

 

الشماغ المناسب هو جزء رئيسي من المظهر المتألق للثوب السعودي ولهذا السبب يجب أن يتلائم لون الشماغ مع لون الثوب الرجالي المختار حيث يلائم الشماغ الأبيض الثياب الرجالية البيضاء بينما يلائم الشماغ الأحمر والسكري لون قماش الثياب السكري والكريمي بينما يتلائم الشماغ البيچ مع ألوان أقمشة الثياب الشتوية والاختيار الأمثل في المناسبات العامة والخاصة مع الثياب الرجالية هو الغترة البيضاء.

 

الحفاظ على ألوان الثياب لأطول فترة ممكنة

 

فترة عمر الثياب الرجالية الافتراضية حيث يظل اللون والقماش بنفس النضرة والمظهر يمكن أن تتناقص للعديد من الأسباب ولكن يمكن تجنب كل هذه الاحتمالات من خلال بعض النصائح المهمة والفعالة لتنظيف وتخزين الثياب الرجالية دون أن يتأثر لون أو مظهر الثياب بسرعة.

 

للحفاظ على الأقمشة الملونة الرجالية وأقمشة الثياب البيضاء أيضاً فمن الضرروري:

 

  • تجنب استخدام المبيضات ومواد الكلور في عمليات التنظيف والغسيل واستخدام الماء الفاتر (درجة حرارته متوسطة) بدلاً من الماء البارد أو الدافئ للحفاظ على لون وأنسجة الأقمشة
  • فصل الأقمشة ذات الألوان الداكنة عن الأقمشة ذات الألوان الفاتحة أثناء عملية الغسيل لتجنب تغير لون الأقمشة الداكنة وامتصاص أصباغها من قبل الأقمشة الفاتحة
  • استخدام المنظفات التي تحافظ على تماسك أصباغ الأقمشة الملونة للحفاظ على لونها ثابت لأطول فترة ممكنة
  • تخزين الثياب الرجالية وتعليقها في أماكن جيدة التهوية وتجنب استخدام الأغلفة البلاستيكية في التخزين حتى لا يتأثر القماش واللون بسوء التهوية وحرارة المناخ
  • تفصيل الأثواب في فترات مختلفة وبألوان مختلفة حتى لا تصل إلى فترة زمنية معينة وجميع أثوابك قد تلفت أو تغير لونها

اختيار الأقمشة الملونة الرجالية المناسبة لاحتياجاتك الشخصية والعناية بها هي هي خطوات بسيطة لكن ضرورية للظهور بإطلامة مميزة تليق بك دائماً.

احصل على إطلالة مميزة اليوم من خلال أفخم وأجود الأقمشة الرجالية من أميرال للأقمشة

نشر

أترك تعليق

يجب مراجعة التعليقات قبل نشرها

التفضيلات:

العملات:

اللغات:

تم إضافة المنتج لعربة التسوق: