نصائح لاختيار القماش المناسب لك – أميرال للأقمشة الرجالية add wishlist show wishlist remove wishlist add compare show compare remove compare preloader

سارع بالحصول علي باكدج كل الأجواء و الإستفادة بخصم %41 + ثوب هدية!

نصائح لاختيار القماش المناسب لك

نصائح لاختيار القماش المناسب لك

نصائح لاختيار القماش المناسب لك

 

إذا كنت بصدد اختيار قماش مناسب لثيابك فأنت بحاجة إلى نصائح لاختيار القماش المناسب لك، فأنواع الأقمشة كثيرة جداً وتختلف من حيث الجودة وثبات الألوان وغيرها من الأمور الهامة في الاختيار، وهناك الأقمشة التي لا تتناسب مع طقس معين، وأخرى قد لا تناسب لون بشرتك، وأخرى قد لا تمنحك حرية الحركة إذا ما كانت طبيعة عملك تتطلب التحرك بكثرة.

 

كيفية اختيار القماش المناسب لك

 

إذا كنت تنوي حضور بعض المناسبات الرسمية قد لا يتناسب معك هذا النوع من الأقمشة الذي يناسب التواجد بين الأصدقاء والعيش في حرية وانطلاق. وحال كونك في فصل الصيف يختلف عن نوع القماش الأنسب لفصل الشتاء.

فأنت في الشتاء بحاجة إلى القماش المناسب لإعطائك بعض الدفء، على العكس في فصل الصيف فتحتاج أكثر لقماش يعطيك من البرودة ويكون مائل الي الخفه “قماش طائح” لذلك عليك بأختيار القماش المناسب لك

 

بعض نصائح لاختيار القماش المناسب لك

 

  • أثناء فصل الصيف ومع الحرارة الشديدة من المفضل لك استخدام الثياب المصنوع من الأقمشة الطبيعية. فأنت في تلك الأجواء بحاجة إلى ثوب يشعرك بالراحة مثل الثياب المصنوعة من الأقمشة القطنية والتي تسمح للهواء من النفاذ إلى داخلها. فأنت بهذا تحافظ على مظهرك الفخم والمرونة التي يمتاز بها القطن حتى يمكنك التعامل مع حرارة الجو. ويجب عليك الانتباه من عدم ارتداء الثياب المصنوعة من البوليستر الغير معالج أثناء الصيف، لأنها تعمل على تخزين الحرارة مما يزيد من كمية العرق أثناء ارتدائها والبديل لها هو البوليستر المعالج الفاخر وهو يجمع بين صفات النعومة والمرونة وأيضا يعطي مظهر فخم بالثياب والاهم انه صحي على الجسد.
  • الأقمشة القطنية والكتان هي الأنسب في فصل الصيف. فمع الحرارة الشديدة يعمل القطن على امتصاص العرق وحمايتك من حساسية الجلد التي قد تصيب الإنسان حال ارتدائه مادة ليس لها نفاذية مناسبة مثل البوليستر.
  • الأقمشة المصنوعة من الكتان لا يمكن الاستغناء عنها بخاصة في فصل الصيف. حيث الرطوبة المرتفعة والعرق الشديد. فالكتان من المواد التي لديها قدرة عالية على امتصاص الرطوبة. فنصيحتنا لكم في الصيف عليكم بالثوب المصنوع من القطن أو الكتان.
  • إذا كنت من أصحاب البشرة السمراء وجئت كي تشتري قماش معين لتفصيل الثوب الخاص بك، وطلبت منا النصيحة في اختيار اللون المناسب لك. فستكون نصيحتنا الفورية لك أن الألوان الدافئة هي الأفضل لإظهارك بمظهر أكثر إشراقاً. ومن تلك الألوان السكري المائل للأصفر.

وإن كنت من أصحاب البشرة البيضاء، فعليك باختيار الألوان التي تزيد من جاذبيتك مثل الأبيض الناصع، والأزرق بجميع درجاته.

  • إذا كان عملك من الأعمال التي تحتاج إلى حرية في الحركة والانتقال من مكان إلى مكان فاختيار القماش المناسب لك يكون من الأقمشة المصنعة من البوليستر فهي من الأنواع التي لا تتعرض للتجعد. وبالتالي ستظل محتفظاً بمظهرك وأناقتك.
  • إن كنت من أصحاب الأعمال المكتبية فعليك بارتداء الثياب المصنوع من القطن أو الكتان لأنها الأنسب في هذه الحالة حيث تضفي على جسمك نوع من البرودة الطبيعية. مع الأخذ في الاعتبار أن ثوبك في هذه الحالة معرض للتجعد البسيط نتيجة طول مدة الجلوس. فالقماش المصنوع من القطن الصافي تميل للتجعد وهذا يدل على جودتها.
  • ضع في حسبانك اختيار تصميم يناسب الوقت المخصص لارتداء الثوب، فمثلاً لو عندك مناسبة يفضل اختيار قماش ناعم وغير شفاف بحيث تحتفظ بمظهر فخم

    أما لو كان الثوب مخصص للدوامات فيفضل اختيار الأقمشة المريحة سواء من البوليستر أو المخلوطة التي بها نسبة قطن مع بوليستر

  • كن حذراً عند اختيار القماش المناسب لك ففي حالة شراء قماش مجهول المصدر وغير اصلي قد يعرضك هذا للحساسية ويفسد من مظهرك لذلك لا تختار القماش بناء على سعره وانما بناء على جودتة.

وبعد أن تم توضيح الاختلافات بين أنواع الأقمشة المناسبة، حان الدور عليك لتحديد القماش الأنسب لثوبك بعد معرفة طبيعة جسمك والطقس في المنطقة المتواجد بها

إذا ما زلت في حيرة من أمرك، يمكنك التواصل مع خدمة العملاء لمساعدتك في اختيار القماش الأنسب لثوبك.

فقط ابدأ محادثة مباشرة مع أحد المختصين من فريق عمل أميرال للأقمشة الرجالية

نشر

أترك تعليق

يجب مراجعة التعليقات قبل نشرها

التفضيلات:

العملات:

اللغات:

تم إضافة المنتج لعربة التسوق: