7 نصائح للحصول على مظهر الفخامة – أميرال للأقمشة الرجالية add wishlist show wishlist remove wishlist add compare show compare remove compare preloader

سارع بالحصول علي باكدج كل الأجواء و الإستفادة بخصم %41 + ثوب هدية!

7 نصائح للحصول على مظهر الفخامة

7 نصائح للحصول على مظهر الفخامة

7 نصائح للحصول على مظهر الفخامة

 

إليك مجموعة من النصائح المفضل إتباعها للحصول على مظهر الفخامة “للرجل” حتى تظهر بإطلالة انيقة.

1- طول الثوب 

ياتي في المقام الاول هو طول الثوب احرص على جعل طول الثوب يتناسب مع قامتك. فلا يكون قصيراً على نحو يبرز ساقك، ولا يكون طويلاً بشكل يلامس الأرض أيضاً، حتى تحافظ عليه نظيفاً وتحافظ على إطلالتك الفخمة. وعند تفصيل ثوبك الفخم تاكد من ان القماش قد مر بمرحلة الغسيل قبل الخياطة في حالة كونة من الاقمشة الطبيعية التي تتعرض للانكماش البسيط مثل القطن الياباني حتى لا يفسد شكل الثوب بعد اول غسلة.

 

2- كي الثوب 

من الامور التي يجب مراعاتها أن يكون الثوب وأيضاً الغترة والشماغ مكوي، ويمكنك الإستعانة بإضافة بعض المواد أو تنشية القماش، حتى يظل مظهره أملس طوال اليوم وتاكد من الثوب المناسب لك بناء على المناسبة فيختلف ثوب الماسبات عن ثوب العمل ولكن المشترك دائما هو مظهر الفخامة وهو ما يتم الحصول علية بناء على اختيار القماش المناسب.

إن كانت رقبتك قصيرة فعليك اختيار الثوب الذي به ياقة مرتفعة وذلك لخلق وهم الطول والعكس صحيح

 

3- ياقة الثوب 

قد تشكل ياقة الثوب مظهر من مظاهر الفخامة لديك وتاكد من ان ياقة الثوب مناسبة لك فاختر الياقة المرتفعة قليلا اذا كنت من اصحاب الرقبة القصيرة والعكس ليزيد من احساس الطول ومعادلة المظهر لتظهر في النهاية بالشكل الفخم، يفضل أن تظل ياقة الثوب مغلقة ولكن ليس بالضرورة أن تكون ملتحمة بعنقك وذلك لتعطي ثبات للشكل.

 

4- العقال 

العقال او ما يطلق علية ب تاج الرأس أولاً يجب أن يكون العقال متناسباً مع حجم رأسك، للمحافظة على العقدة المختارة وينصح بأن يكون العقال خشن من الداخل للحصول ليتمكن من الاحكام على الشماغ و يفضل ان يكون العقال عريض اذا كنت من اصحاب القامة الطويلة.

 

5- التزين والعبق

ما يكمل الفخامة هو ارتداء الساعة المناسبة لكل وقت فإذا كنت ترتدي ثوب أبيض خلال النهار يفضل ساعة ذات ايطار أبيض او فضي وإذا كنت ترتدية ليلاً والمناسبات الرسمية فاختيارك لساعة ذات ايطار اسود او ذهبي هو الأنسب، أما إذا ارتديت ثوباً عصرياً فمن الأفضل تنسيقه مع ساعة رياضية.

ولا تنسَ اختيار العبق المناسب وهذا يعتمد على نوع بشرتك والوقت فإن كنت صاحب بشرة دهنية، ينصح بالروائح الحادة، أما إن كنت صاحب بشرة جافة، فالتزم الاريج الخفيف.

ويُفضل العطور القوية للمناسبات الرسمية، خصوصاً ليلاً، أما نهاراً وللمناسبات غير الرسمية فيمكنك اختيار عطر خفيف.

ولتكتمل إطلالتك من الضروري العناية بتفاصيل مهمة مثل الوجه بأن تشذب ذقنك. أيضاً العناية باليدين والأظافر.

 

6- اختيار الحذاء 

من القطع المهمة لإطلالتك، لذلك يجب أن ينسجم شكل الحذاء والثوب معاً. فإن كان ثوبك هادئ ، يفضل اختيار حذاء بسيط بدون تفاصيل. أما إن كان ثوبك يحتوي على بعض الزخرفات الناعمة، فيمكن حينها أن تختار حذاءً بتفاصيل بسيطة يتماشى معه.

 

7- لون الثوب 

يبقى اللون الأبيض هو لون المناسبات الرسمية، ولكن هناك أيضاً الكثير من الألوان الفاتحة الأزرق الفاتح أو البيج التي يمكنك ارتدائها خاصةً أصحاب البشرة السمراء وتعطي مظهر الفخامة. 

 

 إذا كنت تبحث عن ثوب يمنحك إطلالة جديدة تجمع بين الفخامة والعصرية 

فينصح بالاطلاع على أحدث مجموعات “أميرال للأقمشة” التي تقدم باستمرار أقمشة تتمتع بالجودة والفخامة .

نشر

أترك تعليق

يجب مراجعة التعليقات قبل نشرها

التفضيلات:

العملات:

اللغات:

تم إضافة المنتج لعربة التسوق: