نصائح عند تفصيل الثوب – أميرال للأقمشة الرجالية add wishlist show wishlist remove wishlist add compare show compare remove compare preloader

سارع بالحصول علي باكدج كل الأجواء و الإستفادة بخصم %41 + ثوب هدية!

نصائح عند تفصيل الثوب

نصائح عند تفصيل الثوب

 

نصائح عند تفصيل الثوب للحصول على قطعة فريدة في خزانتك، ما السبب وراء اعتمادك على تفصيل الثوب كبديل للثوب الجاهز؟ وهل توجد معايير محددة لتفصيل الثوب؟ وكيف تظهر في أجمل إطلالتك بالثوب العربي؟ إذا كنت تعرف هذه الإجابات أضمن لك الحصول على إطلالة مثالية وفريدة من نوعها، سنوفر لك في هذا المقال كافة المعلومات المرتبطة بتفصيل الثوب.

نصائح عند تفصيل الثوب

هل ترغب في ارتداء ثوب متميز يعكس أناقتك ويبرز جاذبيتك؟ الثوب هو قطعة ذات أهمية كبيرة لدى الرجل الخليجي والسعودي، فهو الزي الرسمي الذي يعبر عن هويتك ولكنه لا يختلف عن الملابس الأخرى في ضرورة اختيار الموديل الأنسب لك والذي يبرز مواطن القوة في جسمك، ويمكن تحقيق هذا الأمر عند تفصيل الثوب حيث تتمكن من اختيار كل تفصيله في ثوبك وفقا لرغبتك وبما يتناسق مع جسمك.

عملية تفصيل الثوب بسيطة لا تتطلب شروط خاصة أو معايير محددة؟

لا، فتفصيل الثوب امر ضروري يحتاج إلى الانتباه إلى بعض المعايير والشروط التي تساهم بشكل كبير في الوصول إلى النتيجة المرغوبة، على الرغم من أن تفصيل الثوب أمر رائع يمنحك إطلالة جذابة ويساعدك لتحصل على ثوب مناسب لجسمك وطولك، إلا أنه يتطلب الالتزام ببعض الأمور الهامة، وفيما يلي نصائح عند تفصيل الثوب:

  1. اختيار القماش المناسب للظروف المناخية في المنطقة التي تعيش فيها، وفي فصل الشتاء يمكنك الاعتماد على أحد الأقمشة الشتوية كأقمشة الصوف الطبيعية التي تمتلك شهرة كبيرة في الأجواء الباردة، ويمكنك استبدالها بأقمشة البوليستر الصناعية التي تمنحك مظهر ساحر وتتوفر لدينا في أميرال مجموعة من أجود أنواع اقمشة البوليستر اليابانية مثل انسجام .

كما نوفر لك خيار ثالث وهو الجمع بين مواصفات الأقمشة الطبيعية والأقمشة الصناعية وهي ما تسمى بالأقمشة المخلوطة التي تتكون من نسب متساوية أو مختلفة من ألياف طبيعية وأخرى صناعية ومن أشهر الأقمشة المخلوطة اليابانية قماش احسان، قماش 5050، قماش 5000.

  1. لا تتكاسل في تحديد مقاساتك بشكل دقيق قبل تفصيل الثوب حتى لا يكون الثوب فضفاض أو ضيق، ففي الحالتين ستتأثر إطلالتك بشكل سلبي، ومن أهم المقاسات ما يلي:
  • طول الثوب ويبدأ من الكتفين وينتهي بالكاحل
  • طول الذراعين بداية من الكتف وحتى المعصم
  • محيط الرقبة
  • محيط الصدر
  • محيط الخصر
  1. اختيار لون الثوب الذي ترغب في ارتدائه على ان يتناسق مع لون بشرتك، وشكل جسمك، حيث يتأثر اختيارك للون الثوب على عدة عوامل أهمها قوامك فإذا كنت بدين فيفضل ارتداء الألوان الدكنة لإخفاء العيوب في جسمك، وهكذا.
  2. حدد شكل قامتك هل هي طويلة أو قصيرة، وذلك لاختيار لون الثوب المناسب والتصميم الأفضل، فالقامة القصيرة يناسبها الثوب بلون موحد، والتطريزات البارزة، أما القامة الطويلة فيفضل ارتداء طبقات متعددة كارتداء سترة على الثوب، فكم يبلغ طول قامتك؟
  3. تحديد شكل الرقبة وذلك لأهمية ياقة الثوب في إطلالتك، فإذا كانت رقبتك قصيرة يفضل اختيار تصميم ياقة مرتفع لتظهر أطول، أما إذا كانت طويلة فعليك بالياقة القصيرة.
  4. احرص على كي قماش الثوب قبل تفصيله حتى تتأكد من شكل النسيج قبل حياكته مما يمنح التصميم النهائي إطلالة فريدة وساحرة

لماذا ننصحك بغسل القماش قبل تفصيل الثوب؟

توجد انواع من الأقمشة تتأثر بعملية الغسيل وتنكمش بعد الغسلة الأولى، مما يتسبب في مشكلة تغيير مقاس الموديل السابق تنفيذه بعد استخدامه وغسله للمرة الأولى، ولكن الأمر سهل ويمكن تلافيه عن طريق غسل القماش قبل تفصيل الثوب ليأخذ شكله الطبيعي، وبهذا سيقل تأثير الغسيل على القماش بعد ارتداءه، ليس هذا فحسب فغسيل القماش يساعد على إزالة الأوساخ العالقة في النسيج من المصنع أو نتيجة عرضها لفترات طويلة.

كيف يؤثر السن على اختيار الثوب؟

على الرغم من وجود انواع وتصاميم محدودة من الثوب العربي إلا أنها تختلف عن بعضها البعض بشكل متميز لتلائم أذواق الجميع، فمنها التصاميم الكلاسيكية التي لا تحتوي على تطريزات أو أزرار ضخمة وهي الأنسب لكبار السن والتصاميم الكاجوال التي تتضمن لمسات عصرية كالسحاب بديلاً للأزرار، والتطريزات البارزة، والأزرار الملونة والضخمة فتعكس الموضة في شكل أنيق مع الالتزام بأصالة الثوب العربي الأصيل.

 

وفي النهاية نتمنى لك الحصول على مظهر الفخامة الذي يليق بك مع أميرال عالم الفخامة بين يديك

تابعونا على ـ فيس بوك – انستغرام – تويتر

نشر

أترك تعليق

يجب مراجعة التعليقات قبل نشرها

التفضيلات:

العملات:

اللغات:

تم إضافة المنتج لعربة التسوق: